الرئيسية » » ماذا لو كان خازوقاً !!!

ماذا لو كان خازوقاً !!!

ماذا لو كان خازوقاً !!!


خازق
أعزائي  من مسلمين ومسيحين تحية طيبة مني لكم طيبة ومفعمة بالود و التقدير .
 كلنا يعلم  أنه من ضروريات ما يحمله المسيحي هو الصليب لما يحمل هذا الصليب من معاني وكذلك نظرة المسيحي للصليب هذا بالتقديس حيث أنه كان أداة للفداء وتعذيب إلهه يسوع , ولذلك فإن الطوائف الكبرى المسيحية تجله وتقدسه  وكثير منهم من يضعه بصدره كرامة ً وتقديساً
فقد كان أداة فداء للمسيحي حتى يتبرر من خطاياه  نعم ليس صحيح يتبرر من خطاياه ليس بعمله ولكن بالتضحية بطرف آخر. على العموم ليس موضوعنا نقاش هذه الخزعبله  المسيحية ولكن نقاشنا هو عن الصليب  بحد ذاته , وقبل الخوض لنرى كيف يقدس هؤلاء الصليب  وما يكتبونه في مواقعم عنه
ولنقرء ما جاء ….
الصليب ليس مجرّد علامة مصنوعة من خشب أو ذهب أو فضة تعلّق على الصدور ولكن خطة الله لفداء الإنسان من خلال موت المسيح وقيامته. بهذا جميع ديون الإنسان قد سددت وله الحرية الآن أن يأتي إلى الله لأن الطريق أصبح مفتوحا أمامه. 
لهذا يفتخر المسيحييون بهذا العمل الذي يُعبّر عن مدى محبة الله لجميع البشر. لهذا يقول الرسول “لأن البشارة بالصليب جهالة عند الهالكين ,أما عندنا نحن المُخلّصين فهي قدرة الله” (1كور 8:1). لهذا موت المسيح لم يكن من ضعف، بل كان هذا حسب مشيئة الله وخطته المرسومة لنا.

يقول الرسول “لأن البشارة بالصليب جهالة عند الهالكين ,أما عندنا نحن المُخلّصين فهي قدرة الله

بالفعل هذا النص دائما ما يكررونه  في كتبهم التي تناقش مسألة الصلب , ولذلك  نحن الآن سوف نقول ماذا لو كان خازوقاً  !!!  نعم ماذا لو كان ما  قـُتل به يسوعهم الخـازوق ونحن نعلم بالطبع ما هو الخـازوق هي أداة كانت تستخدم في القرون الوسطى حتى آخر السنوات 200 الأخيرة تقريبا وكانت تستخدمه الكنيسة خاصةً لإعدام الهراطقة أو من يناوئهم وهذه الأداة كالرمح يرغم الضحية على الجلوس عليه لإختراقه حتى رأسه من الأسفل !!!!   (تباً للوحشية) , لو قتل بها يسوعهم فهل سيقدسه المسيحيون ؟؟؟!! ونرى  منظمة تدعى بالخازوق الأحمرَ!!!!  أو هيئة الخازوق لحماية الطفل !!!!  ومسيحيون يلبسون خوازيق ؟؟!!!!!!!!!
خازوق
!!!! منقول للافادة
ماذا لو كان خازوقاً !!!
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.
 
إدارة الموقع : إعلن هنا | إعلن هنا | إعلن هنا
جميع الحقوق محفوظة © 2019. الداعى الى النور
برمجة وتعريب وتطوير مواقع \محمدالسيسي