الرئيسية » » القديس أثناسيوس الرسولي الشتام

القديس أثناسيوس الرسولي الشتام


القديس أثناسيوس الرسولي الشتام


قليل الأدب

القديس أثناسيوس saint athnathuise 

يقـول الإنجيل : ” أحبوا أعداءكم باركوا لاعينيكم صلوا من أجل كل من يسيء إليكم “
هذا النص من أشهر النصوص عند  المسيحيين .
لكن تعالوا لنرى تطبيق هذه النصوص في أرض الواقع , ولنأخذ نموذج مسيحي شهير ولن نجد كالقديس أثناسويس الرسولي .الذي كان له أكبر دور في مجماع ومؤتمرات  إنتخاب المسيح ليكون إلهاً وبالفعل حملة أثناثويس نجحت وحققت النصر وأصدر الإمبراطور الروماني أمر رسمي بتأليه المسيح . !!!!
دعونا من شأن تأليه المسيح و لنعاين شخصية ما يسمونه بالقديس أثناسيوس الرسولي الشتام .!!!
———————
نعم هو شتـام !
إندهشت يا عزيزي المسيحي ؟!
لا تستعجب , بل طالبني بالدليل .
  يقول إنجيلك : إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلاً يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ، وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ، وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ

تعالوا  لنقرأ ما كان يكتبه قديسهم أثناسيوس الشتام سليط اللسان وهو يرد على أفكار الكاهن آريوس  .
.…………..
وها هى قد أغرت بعض الحمقى من هؤلاء الذين لم يهلكوا فقط بالسماع بل أيضاً – مثل حواء – أخذوا وتذوقوا، حتى أنهم – بسبب جهلهم وعدم درايتهم صاروا يعتبرون المرحلوا (أش2:5) وأخذوا يطلقون على هرطقتهم الشنيعة أنها حسنة.

وها هى قد أغرت بعض الحمقى
القديس أثناسيوس يصف العوام من المسيحين بالحمقى  لأنهم ينجرون وراء كل هرطقة 
ونذكركم  بما قاله إنجيل متى  وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ” !!!!!!!
إذن أثناسيوس مستوجب جهنم  !!!!
تعالوا لنقرأ الآن تفسير أنطونيوس فكري لهذا النص .

من قال يا أحمق = هنا الشخص يعبر عن غضبه وبكلمة ذم . فكلمة رقا كلمة بلا معنى ولكن هنا الحال أسوأ فكلمة أعملق جارحة, ومثل هذا يستوجب عقاباً أشد ….

ونرى هنا شخصا ً آخر وهو القمص عبد المسيح بسيط  ماذا يقول في هذا النص



مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلاً » فيجب أن نحذر من الغضب الباطل الذي لا مبرِّر له، على أخٍ لنا في الإنسانية، لئلا نصبح مثل قايين الذي قتل أخاه هابيل، و« كُلُّ مَنْ يُبْغِضُ أَخَاهُ فَهُوَ قَاتِلُ نَفْسٍ، وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنَّ كُلَّ قَاتِلِ نَفْسٍ لَيْسَ لَهُ حَيَاةٌ أَبَدِيَّةٌ ثَابِتَةٌ فِيهِ» (1يوحنا 3: 15) . وكل من يغضب على أخيه باطلاً يستوجب الحكم من محكمة القرية التي كان عدد قضاتها سبعة. ولكن إن قال أحدٌ لأخيه «رَقَا» (أي: يا فارغ العقل) يكون مستوجب حكم” يا  المجمع الذي عدد قضاته سبعون، لأنه سخر من ذكاء إنسان آخر! أَحْمَقُ” (أي: يا غبي، يا جاهل) يكون مستوجب الحكم من الله في نار جهنم

إذن :  فالمفسر وعالم اللاهوت الدفاعي مجمعان على أن قائل كلمة يا أحمق مستوجب الحكم من الله في نار جهنم !!! 

-      - – - – - – - – - —
نتابع  مع أثناسيوس قليل الأدب  وفضح حقيقته  .


بالمناسبة  هل تعرف يا مسيحي ما هو رأي حامي الإيمان أثناسيوس في عامة المسيحيين ؟
إقرأ ما كتبه إستخفافا ً وإستنقاصاً من شأن معظم المسيحيين في العالم :

 لكن بعض هؤلاء أيضاً الذين يسمون مسيحيين، كثيراً ما يخدعون لأنهم لا يقرأون الكتب المقدسة، ولا يعرفون المسيحية قط، ولا يدركون الإيمان بها.

بالفعل أصاب صوابا ً أثناسيوس  هنا فالمسيحين لا يقرؤون ما هو في كتابهم ولو قرؤوا جيداً لركلوا التعاليم الكنسية الفاسدة ووحدوا الله .

القديس أثناسيوس الرسولي يدعوا إلى كراهية الآريسيين :

كيف إذن لا تكون هذه الهرطقة مستحقة للكراهية مرة أخرى، بحسب هذا أيضاً. وهى في الواقع تخفى (بضم التاء) بواسطة مشايعيها أنفسهم. – إذ أنها لا تتجاسر أن تظهر علناً وتتكلم بحرية -، بل هي تتربى وبعتني بها كالحية؟.

ولنسمع ماذا يقول الإنجيل ومخالفات أثناسيوس معه  :
«سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ. 44وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ، 45لِكَيْ تَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ

ولنقرأ قول مفشرهم أنطونيوس فكري :

أحبوا أعداءكم = هذه ليست في قدرة الإنسان العادي فيكف ننفذها ؟
في عهد النعمة , يعطينا الروح القدس هذه الإنكانية , وهي ليست بإمكانيات بشرية ؟ بل هي عطية إلهيه  ولكن النعمة لا تعطى (بضم التاء) إلا لمن يجاهد في سبيلها لذلك فالسيد حدد شروط الجهاد حتى نحصل على هذه النعمة  … باركوا .. أحسنوا .. صلوا لأجل ..

وأثناسيوس كان يبغض غريمه المسيحي آريوس وأتباعه  بل يدعوا إلى كراهيته !!!

وكما يقول مفسرهم : أن محبة الأعداء نعمة يهبها الله لمن يجهاد لها .. (بالبلدي ) فالقديس أثناسيوس بأمارته  ما جاهدش فيها خالص عشان كده لسانه زفر J
………………………………..

نقض آخر من قبل أثناسيوس للتعاليم الإنجيلية :
يقول الإنجيل  :
وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا، يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ

قال المفسر المسيحي أنطونيوس فكري أن هذه الكلمة (رقا) تعني فارغ الذهن أو تافه ,  وذكر أن المجمع (السنهدريم ) هذا كان ينعقد فيه الأحكام وكان يتألف من 70 قاضيا ً ومن الممكن أن يحكم بالرجم  ولا رجوع لقراراته .!!!
إذن فقديسهم أثناسيوس مطلوب لعدالة المجمع وأن يحاكم !!!
فقد وصف مسيحين مثله وإن إختلفوا معه في الرأي ب : (رقا) مجانين أي فارغي ذهن

إقتباسا لكلامه : إذن، إذ لم يتبق إلا أن نقول بأنهم قد أصابهم الجنون بعد أن تلقوا هذه التعاليم من الشيطان

نرى أن القديس ينقض جميع التعاليم المسيحية برمتها …

إنظروا إلى الكلمات السافلة التي يستخدمها أثناسيوس في محاوراته ونقاشاته مع المسيحين المخالفين له في الرأي :
…………….
ثم يتقدمون بعد ذلك الى النسوة الغريرات، ويخاطبوهن أيضاً، بكليمات مخنثة قائلين: “هل كان لك ولد قبل أن تلديه”؟

لو أن هذا الشخص المسعور المسمى بحامي الإيمان قد كتب رسالته الوقحة هذه في ظل المحاكم و القوانين التي تحمي وتعاقب الأشخاص المتعدية على غيرها بالشتم , لكان حرياً أن يوضع هذا الشخص في  قفص للكلاب المتشردة.

يتبع في الأجزاء التالية …

مصطفى الإماراتي

الجنس في الكتاب المقدس






الهوس الجنسي المقدس
 

بعون  الله الواحد الأحد سوف نقوم بنقل  و التعليق على بعض مما  هو موجود في كتاب المسيحين المقدس
سفر نشيد الأناشيد:


2لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ، لأَنَّ حُبَّكَ أَطْيَبُ مِنَ الْخَمْرِ. 3لِرَائِحَةِ أَدْهَانِكَ الطَّيِّبَةِ. اسْمُكَ دُهْنٌ مُهْرَاقٌ، لِذلِكَ أَحَبَّتْكَ الْعَذَارَى. 4اُجْذُبْنِي وَرَاءَكَ فَنَجْرِيَ. أَدْخَلَنِي الْمَلِكُ إِلَى حِجَالِهِ. نَبْتَهِجُ وَنَفْرَحُ بِكَ. نَذْكُرُ حُبَّكَ أَكْثَرَ مِنَ الْخَمْرِ. بِالْحَقِّ يُحِبُّونَكَ.

12مَا دَامَ الْمَلِكُ فِي مَجْلِسِهِ أَفَاحَ نَارِدِينِي رَائِحَتَهُ. 13صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِي. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ. 14طَاقَةُ فَاغِيَةٍ حَبِيبِي لِي فِي كُرُومِ عَيْنِ جَدْيٍ.


3قَدْ خَلَعْتُ ثَوْبِي، فَكَيْفَ أَلْبَسُهُ؟ قَدْ غَسَلْتُ رِجْلَيَّ، فَكَيْفَ أُوَسِّخُهُمَا؟ 4حَبِيبِي مَدَّ يَدَهُ مِنَ الْكَوَّةِ، فَأَنَّتْ عَلَيْهِ أَحْشَائِي. 5قُمْتُ لأَفْتَحَ لِحَبِيبِي وَيَدَايَ تَقْطُرَانِ مُرًّا، وَأَصَابِعِي مُرٌّ قَاطِرٌ عَلَى مَقْبَضِ الْقُفْلِ. 6فَتَحْتُ لِحَبِيبِي، لكِنَّ حَبِيبِي تَحَوَّلَ وَعَبَرَ. نَفْسِي خَرَجَتْ عِنْدَمَا أَدْبَرَ. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ. دَعَوْتُهُ فَمَا أَجَابَنِي. 7وَجَدَنِي الْحَرَسُ الطَّائِفُ فِي الْمَدِينَةِ. ضَرَبُونِي. جَرَحُونِي. حَفَظَةُ الأَسْوَارِ رَفَعُوا إِزَارِي عَنِّي. 8أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيبِي أَنْ تُخْبِرْنَهُ بِأَنِّي مَرِيضَةٌ حُبًّا.

1مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ، صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخَشْفَتَيْنِ، تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ، وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ، 9وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ.


1لَيْتَكَ كَأَخٍ لِي الرَّاضِعِ ثَدْيَيْ أُمِّي، فَأَجِدَكَ فِي الْخَارِجِ وَأُقَبِّلَكَ وَلاَ يُخْزُونَنِي. 2وَأَقُودُكَ وَأَدْخُلُ بِكَ بَيْتَ أُمِّي، وَهِيَ تُعَلِّمُنِي، فَأَسْقِيكَ مِنَ الْخَمْرِ الْمَمْزُوجَةِ مِنْ سُلاَفِ رُمَّانِي. 3شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي، وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي. 4أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ أَلاَّ تُيَقِّظْنَ وَلاَ تُنَبِّهْنَ الْحَبِيبَ حَتَّى يَشَاءَ.

1لَيْتَكَ كَأَخٍ لِي الرَّاضِعِ ثَدْيَيْ أُمِّي، فَأَجِدَكَ فِي الْخَارِجِ وَأُقَبِّلَكَ وَلاَ يُخْزُونَنِي.

1لَيْتَكَ كَأَخٍ لِي الرَّاضِعِ ثَدْيَيْ أُمِّي، فَأَجِدَكَ فِي الْخَارِجِ وَأُقَبِّلَكَ وَلاَ يُخْزُونَنِي.

8لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟

8لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟
8لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟
!!!!!!!

صغيرة  جدا ً ” طفلة ”  لدرجة أن ثديها لم يبرز ” لم تبلغ ”  وهذه  تخطب وتتزوج
 !!! 

10أَنَا سُورٌ وَثَدْيَايَ كَبُرْجَيْنِ. حِينَئِذٍ كُنْتُ فِي عَيْنَيْهِ كَوَاجِدَةٍ سَلاَمَةً.

وصف شامل لمفاتن المرأة والعلاقة الجنسية بين الرجل والأنثى والتي تجعل قارئ الكتاب المقدس ينتهي من قراءة هذا السفر المقدس وهو بحالة شبق جنسي عويص ولا عجب إذن مما نسمعه يومياً عن حالات شذوذ رجالات الدين المسيحي ” القساوسة ” و ” الرهبان و الراهبات ” و ” الباوبات ”  وجرائم الإغتصـاب العنيف لهم ..
ولأنقل لكم كلام إحدى الموسوعات المسيحية :
“ the history of Christian monasticism… during the 1,000 years of the church’s complete domination of Europe, is the most sordid chapter in the history of civilized religions..at least four-fifth of the monasteries of  Europe during the 1,000 years were corrupt.. at monastery was generally a nursery of sloth, sensuality and vice .


” تاريخ الرهبانية المسيحية  ألف سنة خلال سيطرة الكنيسة التامة على أوربا جزء مظلم من تاريخ الديانات ….. فكانت ثمانون في المائة من الأديرة , أثناء الألف سنة هذه بيوت فسق وفجور .. وكانت جميع الأديرة مأوى للمتعة والشهوانية والرذائل !!!!
المصدر : (( ((rationalist Encyclopedia  page398-399

“Many convents of men and woman differ little from public brothels “
  لم  تختلف أديرة الرهبان والراهبات المتعددة كثيراً عن بيوت الدعارة العامة “
المصدر : G.G Coulton: five centuries of religion (Cambridge,1923),vol.2,p.339



وإليكم ما جاء في سفر مسيحي ٍ آخر  :

1وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ قَائِلاً: 2«يَا ابْنَ آدَمَ، كَانَ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، 3وَزَنَتَا بِمِصْرَ. فِي صِبَاهُمَا زَنَتَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا. 4وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ، وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا. وَكَانَتَا لِي، وَوَلَدَتَا بَنِينَ وَبَنَاتٍ. وَاسْمَاهُمَا: السَّامِرَةُ «أُهُولَةُ»، وَأُورُشَلِيمُ «أُهُولِيبَةُ». 5وَزَنَتْ أُهُولَةُ مِنْ تَحْتِي وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا، أَشُّورَ الأَبْطَالَ 6اللاَّبِسِينَ الأَسْمَانْجُونِيَّ وُلاَةً وَشِحَنًا، كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، فُرْسَانٌ رَاكِبُونَ الْخَيْلَ. 7فَدَفَعَتْ لَهُمْ عُقْرَهَا لِمُخْتَارِي بَنِي أَشُّورَ كُلِّهِمْ، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ بِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. 8وَلَمْ تَتْرُكْ زِنَاهَا مِنْ مِصْرَ أَيْضًا، لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا، وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ. 9لِذلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا، لِيَدِ بَنِي أَشُّورَ الَّذِينَ عَشِقَتْهُمْ. 10هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. أَخَذُوا بَنِيهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ. وَأَجْرَوْا عَلَيْهَا حُكْمًا.
11«فَلَمَّا رَأَتْ أُخْتُهَا أُهُولِيبَةُ ذلِكَ أَفْسَدَتْ فِي عِشْقِهَا أَكْثَرَ مِنْهَا، وَفِي زِنَاهَا أَكْثَرَ مِنْ زِنَا أُخْتِهَا. 12عَشِقَتْ بَنِي أَشُّورَ الْوُلاَةَ وَالشِّحَنَ الأَبْطَالَ اللاَّبِسِينَ أَفْخَرَ لِبَاسٍ، فُرْسَانًا رَاكِبِينَ الْخَيْلَ كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. 13فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَلِكِلْتَيْهِمَا طَرِيقٌ وَاحِدَةٌ. 14وَزَادَتْ زِنَاهَا. وَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَى رِجَال مُصَوَّرِينَ عَلَى الْحَائِطِ، صُوَرُ الْكَلْدَانِيِّينَ مُصَوَّرَةًٍ بِمُغْرَةٍ، 15مُنَطَّقِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى أَحْقَائِهِمْ، عَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ. كُلُّهُمْ فِي الْمَنْظَرِ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ شِبْهُ بَنِي بَابِلَ الْكَلْدَانِيِّينَ أَرْضُ مِيلاَدِهِمْ، 16عَشِقَتْهُمْ عِنْدَ لَمْحِ عَيْنَيْهَا إِيَّاهُمْ، وَأَرْسَلَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. 17فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ، فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ، وجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا. 18وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا، فَجَفَتْهَا نَفْسِي، كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا. 19وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ. 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.
وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ !!!!

وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ!!!!

21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.

22«لأَجْلِ ذلِكَ يَا أُهُولِيبَةُ، هكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هأَنَذَا أُهَيِّجُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ، وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ جِهَةٍ: 23بَنِي بَابِلَ وَكُلَّ الْكَلْدَانِيِّينَ، فَقُودَ وَشُوعَ وَقُوعَ، وَمَعَهُمْ كُلُّ بَنِي أَشُّورَ، شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وُلاَةٌ وَشِحَنٌ كُلُّهُمْ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ وَشُهَرَاءُ.

21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.

21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.

21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.

!!!!!!
القديس أثناسيوس الرسولي الشتام
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.
 
إدارة الموقع : إعلن هنا | إعلن هنا | إعلن هنا
جميع الحقوق محفوظة © 2019. الداعى الى النور
برمجة وتعريب وتطوير مواقع \محمدالسيسي