الرئيسية » » فرنسا جمهورية اسلامية في عام 2048م ألمانيا دولة مسلمة في عام 2050م

فرنسا جمهورية اسلامية في عام 2048م ألمانيا دولة مسلمة في عام 2050م

فرنسا جمهورية اسلامية في عام 2048م
ألمانيا دولة مسلمة في عام 2050م
50 % من سكان هولندا مسلمون خلال 15 سنة
ثلث مواليد أوروبا مسلمون بحلول عام 2025م
50 مليون مسلم في أمريكا خلال جيل من الآن!

«ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار، و لا يترك الله بيت مدر و لا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل، عزا يعز الله به الإسلام و ذلا يذل الله به الكفر»نبوءة صادقة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم [حديث رقم: 16509، مسند أحمد]
كتب / عصام مدير – مشرف مدونة التنصير فوق صفيح ساخن:
بين يدي تقرير مرئي انتشر كالنار في الهشيم خلال أيام قلائل من بثه في شبكات التواصل الاجتماعية بفضاءات الإنترنت مثل «تويتر» و «فيسبوك» وغيرها.
المثير في الأمر أن غير المسلمين من الغربيين هم من بادر وتحمس أكثر منا لنشر التقرير عبر شبكات التواصل برسائل تدوين مصغرة (مايكروبلوج) ضمنوا فيها رابط الفيلم القصير مصحوباً بتعليقاتهم وانطباعاتهم عنه من مثل ما ترون في بعض هذه الصور الملتقطة من شبكة تويتر:

تدوينات التويتر حول الفيلم
لاحظ قول أحدهم في الصورة أعلاه أن «التقرير مخيف»، وقال آخر: «لقد بدأت يومي بمشاهدة هذا الفيلم!» وكأنه يندب حظه لما أصابه من هم وغم من جراء ذلك. ولك أن تتأمل في هذه المجموعة من ردود أفعال النصارى والغربيين على «تويتر»:

تدوينات توتير أخرى حول التقرير
 انتبه للتدوينة الأولى أعلى هذه الصورة وفيها صرخة مدون أمريكي: «تحذير: هذا أمر مروع!».
لكن ما هو سر هذا الفيلم؟ ولماذا أقبل على مشاهدته أكثر من مليون وربع مليوش شخص في أقل من أسبوع على رفعه للبث على موقع «يوتيوب» لمشاركة الأفلام؟
تتشرف المدونة اليوم بنشر نبذة عن هذا التقرير مصحوباً بالترجمة الأولى الكاملة لمحتوى الفلم من اللغة الإنجليزية إلى العربية، وهي من اعداد الأخ والصديق العزيز للمدونة، المكنى بـ «أبي حمزة»، وفقه الله وجزاه الله خيراً وجعل جهده هذا وما قدم في موازين أعماله.
فرنسا جمهورية اسلامية في عام 2048م ألمانيا دولة مسلمة في عام 2050م
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.
 
إدارة الموقع : إعلن هنا | إعلن هنا | إعلن هنا
جميع الحقوق محفوظة © 2019. الداعى الى النور
برمجة وتعريب وتطوير مواقع \محمدالسيسي